إبني علاقة عاطفية ومريحة مع طفلك وتجنبي الصراخ، العقاب والرشوة.

برنامج مفاتيح هو مصدرك ومرجعك الكامل لبناء علاقة مع أطفالك وتحقيق أهدافك التربوية من خلال ٥ أبواب (مناهج).

  • ٤٥ درس مسجل

  • ٢٤ ورقة عمل

  • ٣٣ أداة تربوية

  • صلاحية دخول مدى الحياة

  • جلسات دعم جماعية اسبوعية

Image

اكثر من 1600 ام انضمت للبرنامج

"بالفعل ساعدني برنامج مفاتيح في تخفيف التوتر في البيت. اعطتني قدرة على استيعاب اطفالي وتفهم طريقة تفكيرهم وسبب بعض تصرفاتهم"

ظهورنا

الإعلامي

إبني علاقة عاطفية ومريحة مع طفلك وتجنبي الصراخ، العقاب والرشوة.

برنامج مفاتيح هو مصدرك ومرجعك الكامل لبناء علاقة مع أطفالك وتحقيق أهدافك التربوية من خلال ٥ أبواب (مناهج).

  • ٤٥ درس مسجل

  • ٢٤ ورقة عمل

  • ٣٣ أداة تربوية

  • صلاحية دخول مدى الحياة

  • جلسات دعم جماعية اسبوعية

Image

اكثر من 1600 ام انضمت للبرنامج

"بالفعل ساعدني برنامج مفاتيح في تخفيف التوتر في البيت. اعطتني قدرة على استيعاب اطفالي وتفهم طريقة تفكيرهم وسبب بعض تصرفاتهم"

ظهورنا

الإعلامي

وقت القراءة (٥ دقائق فقط)

رسالة من إيمان الأم...

بدي قلك من كل قلبي إني فخورة فيكي أنك بتستثمري بوقتك وجهدك بعلاقتك مع طفلك، بهي الطريقة طفلك رح يتعاون معك مش يتحداكي، رح يشوفك قدوته مش رئيسة لأنك عم تشتغلي على طرق تواصلك مع طفلك وزيادة الثقة بيناتكم هي الثقة.

كأم، بتفهم حلقة المعاناة اليومية يللي ممكن تكوني عايشيتها كل يوم، شعور الاستمتاع بتربية أطفالك هو حلم كتير أمهات، بس هالحلم صار حقيقة كتير أمهات بمجتمعنا مفاتيح بيبيميلونز متل ما عبرت عن هالشي بشكل رائع بشرى أم ل ٣ أطفال.

" برنامج مفاتيح كان السبب في أن يرجع شعوري بشدة محبتي لأطفالي و استمتاعي بلحظاتي معهم".

حتى لو مشتغلة من زمان أو هلق بلشتي تشتغلي على علاقتك مع طفلك وما وصلتي وين ما بدك، كل يوم هو فرصة جديدة ممكن تقربك من الهدف يلي بتتمنيه، بعد مجموعة صيف بيبيميلونز يللي متأكدة انك رح تستفيدي منها بإذن الله ممكن ترجعي مع المدرسة لحلقة المعاناة اليومية و أنا اليوم بتمنى ساعدك تكسريها متل ما ساعدت نفسي وآلاف الأمهات.

بدي ياكي تتخيلي معي…

  • تخيلي تقدري تتواصلي مع طفلك بطريقة هادئة و نتيجة واضحة باستخدام الحزم والحنان و الوقت الخاص.

  • تخيلي يخف صراخك قريب ال ٧٠٪ بسرعة و تتقبلي حالك و توقفي جلد نفسك ،و بالمقابل تتقبلي أطفالك.

  • تخيلي تقدري تفهمي الأسباب وراء سلوكيات أطفالك و تستجيبي لهي السلوكيات باستراتيجية مدروسة عشان ما يفقدو ثقتهم بأنفسهم.

  • تخيلي تحوي أصعب الأوقات، دراسة، نوم، استحمام، لوقت سلس وسهل و ضمن روتين و تعاون فعال.

  • تخيلي عيلتك كل أسبوع بتجتمع على الطاولة لتناقشوا مخططات الأسبوع وفعاليات عائلية وحتى يساعدوني باختيار وجبات الأسبوع.

  • تخيلي تعطي ابنك مسؤليات يقدر يعملها لأنك جهزتي بيئة مناسبة لاستقلاليته و ارتحتي من التحكم المفرط وصار يتحمم لوحده، ومسؤول عن واجباته وغرفته.

  • تخيلي صار تدخلك بحل نزاعات أطفالك قليل، لأنك بنيتي جو خلاف و تعاون فعال و ساعدتيهم يتواصلوا أفضل مع بعض.

شو شعورك؟ 

يا ترى شو رح يكون شعورك لو بقلك هدول مش خيالات، هدول أهداف تربوية حققتها فاطمة، بنان، حنان، دانا، آلا، ربيعة، وروان، هذا واقع قدرو أمهات متلي و متلك يصنعوه بس لأنهم انتقلو من إنهم يتابعو تغيير الاخرين على السوشال ميديا و صارو جزء من مجتمع التغيير ومجتمع مفاتيح بيبيميلونز أكبر مجتمع تربوي داعم في الوطن العربي.

بدل ما تضلي محتارة بالبحث عن الأجوبة، بتقدري توحدي مصدرك التربوي متل ما اختار ٩٣٪ من أمهات برنامج مفاتيح أنه يكون المرجع الأول لهم بالتربية مش لأنه مجموع ١١ مرجع تربوي بس لأنه متجدد كمان، بالإضافة للدروس المسجلة و المرتبة و الشاملة، جلسات الدعم الأسبوعية بتحاكي المشاكل و الواقع يللي نعيشه، بتخلي البرنامج ٢٤/٧ updated.

برنامج مفاتيح بيبيميلونز للتربية الإيجابية  برنامج التربية الإيجابية الأول مع الدعم المباشر الأسبوعي باللغة العربية لتمكين الأمهات في رحلة الأمومة كلشي تحتاجيه معرفته عن التربية تجدينه في مكان واحد  لبناء علاقة إيجابية مع نفسك كأم و مع طفلك سيشكرك عليها في المستقبل.

رح يساعدك برنامج مفاتيح إنك تبني علاقة هادئة ومتعاونة يللي بتحلمي فيها مع نفسك وأطفالك، تستعيدي زمام الأمور بأدوات تواصل إيجابية وبتنفيذ الحدود بثقة مع طفلك بدون ما تزعزعي ثقة الطفل بعيداً عن الصراخ والعقاب أو المياعة.

رح تقدري تفهمي و تعدلي جميع سلوكيات الأطفال الغير مرغوبة بأساليب تناسبك وتلبي احتياجات طفلك النفسية بالكامل و تساعدك تشوفيه بعيون جديدة وتفهميه ويفهمك  بدون توتر.

عبر ٤٤ درس مسجل مختصر قصير أقل من ١٠ دقائق عملي مرتب ضمن أبواب متسلسلة امتلكي مع الدروس ٣٣ أداة تربوية جاهزة للتطبيق في المراقف الصعبة و السهلة مع كتيب أوراق عمل ومخططات يلخصلك التربية بصفحات بسيطة.

و الأهم أننا معك كل أسبوع بنقاشات جديدة وحوارات رح تنميكي على مستوى تربوي و شخصي كمان صراحة مفاتيح بيبميلونز أعمق من ذلك بكثير في جلسات الدعم نغوص في نفسنا البشرية أكثر وكيف تعاملنا مع الموقف التربوي نفسه، افكار و مشاركات الأمهات أحياناً من خارج الصندوق.

"احساسي انه أربي أطفالي وأربي نفسي معهم أيضا من جديد أمر رائع" - روضة.

رح أعطيكي كمان تقييم لشخصيتك التربوية عشان ممكن تكوني متل دانا يلل كانت ظالمة أطفالها بقوانين كتيرة بسبب شخصية التحكم يللي كانت عندها و لما عرفت نمط شخصيتها و دورها عززت نقاط القوة واشتغلت على نقاط الضعف.

بعرف ممكن تكوني خايفة تخوضي تجرية جديدة، خصوصاً لو جربتي كتير وفقدت الأمل أنها تظبط معك! ، ما رح قلك على النتائج المبهرة مع الأمهات بالبرنامج لأنو فيكي تسمعي آرائهم بصفحة لوحدها ، رح خبرك كيف بقدر ساعدك بهيك مشاعر.

أنا حضرتلك محاضرة في البرنامج علمك فيها كيف تحطي هدف تربوي و تصنعي عادة منه و كيف تستخدمي البرنامج لتحقيقي الهدف بكل محتوياته لأنو ببساطة ممكن يكون قلقنا مخلينا مش عارفين نركز على طريق واحد نشتغل عليه و هي الثغرة يللي ناقصتنا.

متل ما ساعدت آلاء، عبر برنامج مفاتيح في إيجاد الثغرة التي منعتها من تحقيق أهدافها (سواء كانت بالتطبيق أو بالأسلوب) و حتى لو ما ناسبك البرنامج حرفياً ما عندي أي شي تخسريه.

لأني مستعدة رجعلك مالك كاملاً بدون أي سؤال خلال ١٥ يوم من الاشتراك اذا ببساطة ما ناسبك البرنامج و فيكي تقولي أي هالقد أنا واثقة من برنامجي.

و مش بس هيك، رح تشوفي نتائج خلال فترة كتير قصيرة لأن ٨٩٪ من الأمهات بالبرنامج انخفضت حدة صوتهم و صارو أهدأ بعد الانتهاء من الباب الأول فقط من البرنامج.

يمكن تحسي البرنامج كبير و ما عندك وقت تتصفحيه؟ بس رح اسألك

عندك ١٠ دقايق بالأسبوع؟

عملتلك دروس مسجلة قصيرة جداً لأني أم متلك و بتفهم وقتك الضيق، اذا بتشغلي فيديو واحد بالأسبوع رح تتعلمي كتير فما بالك لو قررتي تخصصي ١٠ دقايق باليوم، عشر دقايق من اصل ساعة ممكن تروح تصفح على السوشال ميديا.

و خذي كل وقتك عليه لأني رح افتحلك المحتوى الشامل هذا مدى الحياة.

يعني معك العمر كلو تطلعي علي برنامج تربوي شامل و متجدد بشكل مستمر مع دعم مجتمعي راقي جداً بإشراف المختصين.

بالنهاية أنت أمام خيارين

تتركي هي الرسالة و ترجعي لحلقة المعاناة اليومية و التصفح لساعات على السوشال ميديا وعلاقة شبه ندية مع أطفالك أو ممكن تشتغلي اليوم على الحياة و العلاقة يللي بتتمنيها.

تستثمري بنفسك و بأطفالك و بوقتك بشكل حقيقي خطوة تكلفة رحلة قصيرة مع أطفالك لمكان ترفيهي لهم حتى تتخلصي من زنهم لفترة زمنية قصيرة جدًا!

استثمري في الحل المطلق، رح بريحك البرنامج مدى الحياة مع أطفالك، لانه بعلمك جميع اساليب التعامل مع أطفالك في جميع الظروف والمواقف.

خطوة وحدة و أنا معك بكل خطوة.

ولجميع الأمهات اللواتي اشتركن في مجموعة صيف بيبيميلونز، لا تنسوا استخدام كوبون خصم 75$ المخصص لكم.

الصيف قد حل، ومعه الوقت المثالي لإعادة النظر في كيفية تفاعلنا وتربيتنا لأطفالنا. قد تجدين نفسكِ تواجهين تحديات تربوية مكثفة. الأطفال في المنزل طوال اليوم، والحاجة إلى إدارة طاقاتهم وتصرفاتهم تصبح أكثر إلحاحًا.

تخيلي أنكِ تجلسين في غرفة المعيشة، الساعة تشير إلى السابعة مساءً، وأنتِ تشعرين بالإرهاق. يومٌ آخر من البكاء، الزن، الجدال المستمر، وعدم استجابة أطفالكِ لطلباتك. شعور بالإحباط يتسلل إليكِ، وأنتِ تتساءلين: "هل سأتمكن يومًا من تغيير هذا الوضع؟"

لطالما حلمتِ ببيت هادئ، أطفال منضبطين، وعائلة سعيدة. لكن واقعكِ مختلف تمامًا. تشعرين بأنكِ قد استنزفتِ كل طاقتكِ، ولم يبق لديكِ شيء لتقديمه. كل صراخ، كل دمعة، كل لحظة شعرتِ فيها بالعجز، تترك أثرها في قلبكِ.

تتذكرين تلك اللحظات التي أغلقتِ فيها باب غرفتكِ لتبكي بعيدًا عن أعين أطفالكِ، وأنتِ تشعرين بأنكِ فاشلة كأم. الشعور بالذنب يرافقكِ دائمًا، فأنتِ تعلمين أن الانفعال والصراخ لن يحلا المشكلة، لكنكِ لا تجدين بديلاً.

تذكرين كل النصائح التي قدمتها لكِ الصديقات والأقارب، كل الكتب التي قرأتيها، وكل مقاطع الفيديو التعليمية التي شاهدتيها. ومع ذلك، تبدو كل محاولة للتحكم في الفوضى التي تعيشينها يوميًا كمحاولة لإيقاف الرياح بيديك.

تسألين نفسك، "هل أنا الوحيدة التي تكافح؟" الإجابة بسيطة لكنها مؤلمة: لستِ وحدك. الأمومة رحلة لا تخلو من التحديات. ولكن، ماذا لو قلت لكِ أن هناك طريقة لاستعادة السيطرة؟ ماذا لو كان بإمكانكِ تحويل الصراع اليومي إلى تفاهم وحب؟

لكن، ماذا لو قلت لكِ أن هناك طريقة أخرى، طريقة تم تصميمها خصيصًا لمواجهة التحديات التي تعانين منها؟ برنامج "مفاتيح بيبيميلونز"

هو الحل الذي يمكنه أن يعيد الهدوء والسلام إلى حياتك.

قصة سمر: من اليأس إلى الأمل

سمر، أم لثلاثة أطفال، كانت تعاني من الجدال المستمر والصراخ. شعرت بأنها تفقد أعصابها بشكل يومي، وبأنها عاجزة عن التحكم في سلوك أطفالها أو حتى في ردود أفعالها تجاههم. بدأت تشعر بأنها فاشلة في دورها كأم. عندما اكتشفت برنامج "مفاتيح بيبيميلونز"، بدأت بالمشاركة بتردد، لكن الجلسات الأسبوعية والدعم المستمر من الأخصائيين والأمهات الأخريات بدأوا يظهرون تأثيرهم. تعلمت سمر أساليب جديدة وفعّالة للتواصل وإدارة الصراعات، وشيئًا فشيئًا، بدأت ترى تغييرًا في منزلها. اليوم، تقول سمر إنها لم تعد تشعر بالعجز، بل بالتمكين.

أعلم أنكِ قد تشعرين أحيانًا بالتشتت والضياع في محيط من المعلومات المتضاربة والنصائح المختلفة. كل مصدر يزعم أنه الأفضل، وأنتِ تبحثين عن الطريقة الصحيحة للتعامل مع التحديات اليومية مع أطفالك.

برنامج "مفاتيح بيبيميلونز"

يقدم لكِ مسارًا واضحًا ومدروسًا للتربية الإيجابية، مستندًا إلى خبرات علمية وعملية تساعدك على التغلب على هذا الشعور بالضياع والتشتت.

أعرف أن إقناع شريك حياتك بأهمية الاستثمار في البرنامج قد يكون تحديًا. اشرحي له أن هذا ليس مجرد برنامج تعليمي، بل استثمار في مستقبل أطفالكما وفي سعادة عائلتكما. ولا تقلقي، "مفاتيح بيبيميلونز" يقدم ضمان استرداد الأموال خلال 15 يومًا، مما يجعل هذا القرار خاليًا من المخاطر.

تأجيل قرار الانضمام للبرنامج ليس فقط فقدان للوقت، بل قد يؤدي إلى مضاعفة المشكلات وتعقيدها. كل يوم يمر بدون الأدوات والمعرفة الصحيحة، يزيد من الصراعات والتحديات داخل الأسرة. الآن هو الوقت المثالي للبدء في تحويل طريقة تعاملك مع أطفالك وتعزيز علاقتك بهم.

تخيلي اليوم الذي يقول لكِ فيه أطفالكِ شكرًا لأنكِ اخترتِ الاستثمار في تربيتهم بشكل إيجابي. تخيلي الراحة التي ستشعرين بها عندما تكونين قد حافظتِ على طاقتك وحميتِ نفسك من مشاعر الذنب والإحباط. برنامج "مفاتيح بيبيميلونز" سيكون دليلك في هذه الرحلة نحو تربية أكثر سلامًا وحبًا.

مفاتيح بيبيميلونز هو برنامج شامل يقدم لكِ الأدوات اللازمة لتحسين التواصل داخل أسرتك وبناء علاقات أكثر صحة وتوازنًا. من خلال جلسات دعم أسبوعية ومحتوى غني وتفاعلي، ستتمكنين من تحقيق التغيير الذي ترغبين به والذي يستحقه أطفالك.

هل أنتِ جاهزة لتكوني الأم التي دائمًا ما حلمتِ أن تكونيها؟

انضمي إلينا اليوم في برنامج "مفاتيح بيبيميلونز" واستعيدي السيطرة على حياتك. مع خيارات الدفع المرنة وضمان استرداد الأموال خلال 15 يومًا، ليس لديكِ ما تخسرينه سوى الفوضى والضغوط.

كوني الأم التي تستحقين أن تكوني، والأم التي يستحقها أطفالك. اشتركي الآن وابدئي رحلتك نحو حياة أكثر هدوءًا وسعادة.

التحديات التي يحلها البرنامج ويساعدك على تخطيها.

  • البكاء المستمر والزن بدون ملل قد يستمر حرفياً ساعتين.

  • الضرب والعناد بين الأخوة بشكل مستمر.

  • الجدال المستمر والإعتراض الدائم على طلباتي الذي يقود غالبًا الى الصراخ.

  • الجدال المستمر والإعتراض الدائم على طلباتي الذي يقود غالبًا الى الصراخ.

  • مماطلة حل الواجبات المدرسية واحيانًا تجاهلها.

  • استخدام الهاتف بشكل مفرط وعدم الإلتزام بالمدة التي اسمح لهم فيها.

  • عدم مقدرتي على اتخاذ القرار الأفضل خوفًا من ايذاء مشاعرهم.

  • فرط الحركة المستمر.

فوائد البرنامج

  • إنصات الأطفال واستجابتهم بسهولة دون معاناة.

  • إستخدام أساليب التواصل الفعال

  • تقوية ثقتك بنفسك كأم

  • فهم سلوكيات وتصرفات الأطفال

  • توفير البيئة المناسبة لأطفالك ومساعدتهم على تحمل المسؤولية .

  • بناء جو عائلي ممتع ومريح وقوي

+32

دولة حول العالم لأمهات عربيات بثقافات مختلفه.

+1600

أم انضموا لبرنامج مفاتيح ومجتمعنا الداعم

+26,000

أم انضموا لعائلتنا في أكاديمية بيبيميلونز

فوائد البرنامج

  • إنصات الأطفال واستجابتهم بسهولة دون معاناة.

  • إستخدام أساليب التواصل الفعال

  • تقوية ثقتك بنفسك كأم

  • فهم سلوكيات وتصرفات الأطفال

  • توفير البيئة المناسبة لأطفالك ومساعدتهم على تحمل المسؤولية .

  • بناء جو عائلي ممتع ومريح وقوي

+32

دولة حول العالم لأمهات

عربيات بثقافات مختلفه.

+1600

أم انضموا لبرنامج

مفاتيح ومجتمعنا الداعم

+26,000

أم انضموا لعائلتنا

في أكاديمية بيبيميلونز

ثقي بي

فأنا كنت في نفس مكانك من قبل.

  • أم منفعلة

    شعرت بأن انفعالي أصبح على أصغر الأشياء بسبب الكثير من المواقف اليومية التي اتعرض لها من أطفالي بشكل متكرر.

  • أم تشعر بالذنب

إنفعالي على أطفالي بالصراخ والعقاب كان يتبعه تأنيب ضمير، الشعور بالتقصير والخوف من التأثير عليهم حين يكبرون.

  • أم متعبة

كثرة التحديات مع أطفالي أدت الى شعوري بالتعب و الإرهاق المتواصل سواء نفسي او جسدي.

محتويات برنامج

مفاتيح بيبيميلونز

المرحلة الثالثة: الحدود – نظام عادل يرأس الجميع (تربية إيجابية ومونتيسوري)

الروتين والقوانين يعززان التواصل والانضباط للطفل. تحديد الروتين والقوانين بوضوح، مع التخطيط والمتابعة، يسهم في تطوير الانضباط. يُشجع التعاون مع الطفل وتقديم الخيارات لتحقيق التوافق، مع التركيز على العواقب الإيجابية بدلاً من العقاب

المرحلة الثانية: البيئة – سيطر على البيئة لا على الطفل (تربية إيجابية ومونتيسوري)

تهتم بالبيئة لتأثيرها على الطفل. تنظيمها يقلل الصراعات، بينما النظافة والتنظيم تعزز نموه. يمكن استخدام التشجيع بدلاً من المدح لتعزيز الثقة، وتشجيع المشاركة في الأنشطة البيئية يعزز المسؤولية.

المرحلة الأولى: أنت – كل شيء يبدأ بالتواصل الصحيح (تربية إيجابية)

في المرحلة الأولى من التربية الإيجابية، يبدأ كل شيء بالتواصل الصحيح. يحتاج طفلك إلى اهتمامك ودعمك، مع تطوير شخصيتك التربوية واستخدام اللطف بدلاً من العنف. يتضمن ذلك تعلم لغة الجسد الهادئة وتطبيق أدوات لقلب الموقف لصالحك وتحفيز السلوك الإيجابي لدى الأطفال الصغار

المرحلة الخامسة: العائلة – الخطوة ذات الأثر الأبقى (تربية إيجابية)

في المرحلة الخامسة من التربية الإيجابية، تركز على بناء علاقات صحية بين الإخوة. توفير قواعد منزلية تعزز العدالة وتقلل الخلافات، مع تبني استراتيجيات فعّالة للتعامل مع الخلافات عند حدوثها. تعتبر جلسات العائلة مهمة لتعزيز التواصل وفهم الاحتياجات في مرحلة المراهقة

المرحلة الرابعة: التحدي – مواقف ذات معنى عميق، تحضّر لها جيدًا (تربية إيجابية)

في المرحلة الرابعة من التربية الإيجابية، تتعامل مع مواقف التحدي بحذر. من خلال تطبيق الحدود بالتأكيد والحب، تتدارك التصرفات غير الملائمة مثل النق والمقاطعة ونوبات الغضب بشكل فعال، مع التركيز على تعزيز السلوك الإيجابي وتطوير الحلول المشتركة

محتويات برنامج

مفاتيح بيبيميلونز

المرحلة الأولى: أنت – كل شيء يبدأ بالتواصل الصحيح (تربية إيجابية)

في المرحلة الأولى من التربية الإيجابية، يبدأ كل شيء بالتواصل الصحيح. يحتاج طفلك إلى اهتمامك ودعمك، مع تطوير شخصيتك التربوية واستخدام اللطف بدلاً من العنف. يتضمن ذلك تعلم لغة الجسد الهادئة وتطبيق أدوات لقلب الموقف لصالحك وتحفيز السلوك الإيجابي لدى الأطفال الصغار

المرحلة الثانية: البيئة – سيطر على البيئة لا على الطفل (تربية إيجابية ومونتيسوري)

تهتم بالبيئة لتأثيرها على الطفل. تنظيمها يقلل الصراعات، بينما النظافة والتنظيم تعزز نموه. يمكن استخدام التشجيع بدلاً من المدح لتعزيز الثقة، وتشجيع المشاركة في الأنشطة البيئية يعزز المسؤولية.

المرحلة الثالثة: الحدود – نظام عادل يرأس الجميع (تربية إيجابية ومونتيسوري)

الروتين والقوانين يعززان التواصل والانضباط للطفل. تحديد الروتين والقوانين بوضوح، مع التخطيط والمتابعة، يسهم في تطوير الانضباط. يُشجع التعاون مع الطفل وتقديم الخيارات لتحقيق التوافق، مع التركيز على العواقب الإيجابية بدلاً من العقاب

المرحلة الرابعة: التحدي – مواقف ذات معنى عميق، تحضّر لها جيدًا (تربية إيجابية)

في المرحلة الرابعة من التربية الإيجابية، تتعامل مع مواقف التحدي بحذر. من خلال تطبيق الحدود بالتأكيد والحب، تتدارك التصرفات غير الملائمة مثل النق والمقاطعة ونوبات الغضب بشكل فعال، مع التركيز على تعزيز السلوك الإيجابي وتطوير الحلول المشتركة

المرحلة الخامسة: العائلة – الخطوة ذات الأثر الأبقى (تربية إيجابية)

في المرحلة الخامسة من التربية الإيجابية، تركز على بناء علاقات صحية بين الإخوة. توفير قواعد منزلية تعزز العدالة وتقلل الخلافات، مع تبني استراتيجيات فعّالة للتعامل مع الخلافات عند حدوثها. تعتبر جلسات العائلة مهمة لتعزيز التواصل وفهم الاحتياجات في مرحلة المراهقة

جلسات دعم أسبوعية جماعية مع إيمان بطيخة وضيوف مختصين تربية مميزين

تخيلي لو كان لديك أيضاّ فريق داعم من الأھالي عبر اجتماعات أسبوعية يشاركونك في مشاكلك ويقدمولك حلول واقعية وسريعة! وتخيلي لو تقدري تحصلي على الحلول التي تساعدك على التخلص من الصراخ والتذكير والشعور بالذنب! تخيلي لو أنك تملكين كل المعلومات والأدوات والأساليب التي تحتاجينها لتطوير علاقتك مع نفسك ومع طفلك.

السعادة شعور مؤقت نتيجة جميع سلوكياتك وتصرفاتك، ما يُهم فعلًا هو تواصلك السليم مع أطفالك وترابط عائلتك.

اختاري الباقة
التي تناسبك

برنامج مفاتيح مدى الحياة

$549

تدفع مرة واحدة

  • برنامج مفاتيح الشامل

  • صلاحية دخول للبرنامج مدى الحياة

  • جلسات دعم أسبوعية

  • ٤٥ فيديو تدريبي مسجل، ٢٤ ورقة عمل، ٣٣ اداة تربوية لك وبنك من الأسئلة مستوحى من تطبيق الأدوات

المقاعد محدودة بسبب القدرة

الإستيعابية لجلسات الدعم

تقسيط على ٣ شهور

$197

تُدفع شهريًا

  • برنامج مفاتيح الشامل

  • صلاحية دخول للبرنامج مدى الحياة

  • جلسات دعم أسبوعية

  • ٤٥ فيديو تدريبي مسجل، ٢٤ ورقة عمل، ٣٣ اداة تربوية لك وبنك من الأسئلة مستوحى من تطبيق الأدوات

المقاعد محدودة بسبب القدرة

الإستيعابية لجلسات الدعم

هل تخشين أن البرنامج لن يناسب عائلتك؟ هل زوجك لا يؤمن بهذا الاستثمار؟ يمكنكم استعادة مالك خلال ١٥ يوم في حال لم تجدي الفائدة المرجوة من البرنامج …لن تخسري شيئاً معنا.

اختاري الباقة
التي تناسبك

تقسيط على ٣ شهور

$197

تُدفع شهريًا

  • برنامج مفاتيح الشامل

  • صلاحية دخول للبرنامج مدى الحياة

  • جلسات دعم أسبوعية

  • ٤٥ فيديو تدريبي مسجل، ٢٤ ورقة عمل، ٣٣ اداة تربوية لك وبنك من الأسئلة مستوحى من تطبيق الأدوات

المقاعد محدودة بسبب القدرة

الإستيعابية لجلسات الدعم

برنامج مفاتيح مدى الحياة

$549

تدفع مرة واحدة

  • برنامج مفاتيح الشامل

  • صلاحية دخول للبرنامج مدى الحياة

  • جلسات دعم أسبوعية

  • ٤٥ فيديو تدريبي مسجل، ٢٤ ورقة عمل، ٣٣ اداة تربوية لك وبنك من الأسئلة مستوحى من تطبيق الأدوات

المقاعد محدودة بسبب القدرة

الإستيعابية لجلسات الدعم

هل تخشين أن البرنامج لن يناسب عائلتك؟ هل زوجك لا يؤمن بهذا الاستثمار؟ يمكنكم استعادة مالك خلال ١٥ يوم في حال لم تجدي الفائدة المرجوة من البرنامج …لن تخسري شيئاً معنا.

آراء وتجارب الأمهات

مع ادوات وبرنامج مفاتيح

الأسئلة الشائعة

ملاحظة: يمكنك الاستفسار عن اي شيء يتعلق في البرنامج أو الأكاديمية من خلال زر المحادثة اسفل يمين الصفحة.

ما هي الفئة العمرية لهذا البرنامج؟

البرنامج مصمم لمرحلة الطفولة من عمر 2،5 حتى ما قبل المراهقة

و هي أهم مرحلة من مراحل الإنسان و هي تكون البالغ الذي سيكون عليه في المستقبل

حتى لو كان عمر طفلك أصغر بالاستعداد سيسهل عليك التربية بشكل كبير

أدوات مرحلة الطفولة تبني شخصية الطفل ويستمر تأثيرها حتى مرحلة المراهقة و لسنوات

هل ينفع البرنامج حتى لو كان ليس لدي أي خبرة تربوية / مشغولة

برنامج مفاتيح برنامج تربوي شامل في التربية الإيجابية حيث تم وضعه من ١١ مرجع تربوي لنقدم لك خلاصة بشكل منهاج واضح متسلسل خطوة بخطوة بعيداً عن الحيرة و الحسابات و السوشيال ميديا

حتى لو كنت

● أم مشغولة / عاملة أو في المنزل

● اشتركت بالعديد من الدورات التربوية و الحسابات و مازلت تبحثين عن أفضل نسخة منك كمربي

● تشعرين بالسوء اتجاه تربيتي

● تعرفين في التربية جيداً ولكن تعانين في التطبيق

● لا تعرفين أبدأ بالتربية

هل يعطيني برنامج مفاتيح نتائج سريعة؟

تم تصميم البرنامج بتسلسل يساعدكم على البدء بالأدوات التربوية ذات الأثر الأسرع و ذلك و بعد التنفيذ سيعطيكم حماس للتغير التي ستشهدونه في تربيتكم للاستمرار و المرور على باقي الأبواب و تبني أسلوب تربوي يناسبك لتكوني أنت الخبيرة مع أطفالك

و لكن يمكننا و بكل فخر أن نقول أن بعد شهر واحد من الاشتراك في البرنامج أخبروانا الأمهات المشاركات بأنهم:

٩٥٪ بدأو يفهموا أطفالهم أكثر

٩٢٪ بدأو باستخدام نبرة صوت أهدأ / تواصل متعاون أكثر بأقل صراعات مع الأطفال

٩٢٪ فهموا الطرق التي تساعد فيها البيئة على تخفيف حدة الخلافات

٥١٪ بدأو بتوكيل أعمال لأطفالهن

٦٣٪ تخلصو من الضوضاء البصرية و شعروا بالراحة

٦٦٪ أصبحوا أكثر تركيزاً عن الحل بدل استخدام أسلوب العقاب

١٠٠٪ وجدوا أطفالهم متعاونون أكثر باستخدام أدوات تطبيق الروتين والقوانين

١٠٠٪ فهموا سلوكيات عدم رضوخ ل زن و إعطاء وقت خاص أكثر

قالوا…

اعتمدت في السابق موقع التواصل الاجتماعي لكن برنامج مفاتيح ساعدني على ترتيب افكاري واتباع اسلوب محدد بناسب وضعي مع معرفه القواعد الاساسية بالتربيه انصح به كل ام محتاجه ترتب افكارها من زخم الكلام بالتواصل الاجتماعي لدي ٣ اطفال تيم ٥ سنوات وتوأم ٤ سنوات

اسماء سلاوده من فلسطين

كيف يمكنني التأكد من أن هذا سيعمل بالفعل مع عائلتي؟

التربية ليست بالأمر السهل و الكثير يعتقد بأن الأمور غير قابلة للتعديل فهذا الشعور شائع… لقد سجل حتى الآن مئات الأمهات و معظمهم يرى هذا البرنامج هو استثمار حقيقي لعلاقاتهم مع أطفالهم بمعدل رضا يصل ل ٩٩٪

نحن نتفهم أنكم تريدون التأكد من استثماركم في هذا البرنامج لذا نقدم لكم ضمان استرداد الأموال لمدة 15 يوم

أن لم ترو تحسينات في سلوك أطفالكم خلال 15 يوم من التنفيذ يمكنكم استرداد المال، كل ماعليكم هو إرسال إيميل خلال 15 يوم من الستجيل و سنقوم بمعالجة موضوع استرداد المال

قالوا….

نعم هو استثمار حقيقي و نقطة تحول لكل مربي جاد

كم من الوقت سأخصصه لهذا؟

يمكنكم صرف وقت و مدته ١٠ دقايق يومياً لسماع محاضرة وحضوره على الوتيرة المناسبة لك بدون أي منافسة فالطريق أمامك واضح و يمكنك اختيار الخطوات المناسبة لك

و نحن هنا لدعمك دوماً لتكوني أنت الخبيرة في الأمومة

ماذا لو كان شريكي لا يريد إنفاق المال على هذا؟

إذا كان شريكك مترددًا في الدفع مقابل الدورة

يمكنك تذكيره بمدى تأثير هذا البرنامج على حياتكم مع أطفالكم و بأنه استثمار حقيقي

كما و يمكنك طمأنته بأنه سيتمكن من استعادة المبلغ خلال 15 يوم في حال لم يتسفد من البرنامج

علاوة على خطة التقسيط المريح التي يمكنكم اعتمادها في الاشتراك في البرنامج

هل ستعمل هذه الدورة مع الأطفال الذين يعانون من فرط حركة/ صعوبات التعلم

يساعدك برنامج مفاتيح على التواصل بشكل أفضل مع أطفالك على المستوى الأساسي – مما يضع الأساس في التعاون و إظهار أفضل سلوكيات أطفالك و بالتالي سيصبح أدراة العلاج مع المختص المسؤول أقل إرهاقاً لك، رغبتك في إدخال مختص خاص بخالة الطفل تعود لقدرتك على تحليل حالجتك أو حاجة طفلك لذلك و لكن برنامج مفاتيح لا يغنيك عن متابعة المختص

ما هي مؤهلات المسؤول عن البرنامج

مرحباً أنا إيمان بطيخة مؤسسة برنامج مفاتيح بيبيميلونز

خلال خبرتي في المجال التربوي ومع أطفالي، اكتشفت أن جميع المربين يعانون من الكثير من التحديات التي تشعرهم بالإرهاق أحيانًا وتحول دون الاستمتاع بتربية أطفالهم.

أحد أهم النقاط التي اكتشفتها في رحلتي التربوية هي أهميّة المربي أن يهتم بنفسه وبراحته ليتمكن من تقديم الأفضل لأطفاله.

نحن، كأهالي ومربين، غالبًا ما ننسى أن أطفالنا هم انعكاس لنا ولتصرفاتنا اليومية معهم. لذلك علينا كمربين أن نتخلص من أساليب الصراخ والتذكير ونتبنى أساليب أكثر فعاليّة تشعرنا بالراحة وتؤسس لعلاقة وطيدة مع صغارك.

وقد أطلقت برنامج مفاتيح بيبيميلونز لمعالجة ذلك.

بصفتي مدربة معتمدة من الجمعية الأمريكية للتربية الإيجابية وعضو فيها، استخدمت أدوات متوافقة مع المنهج لمساعدتك على امتلاك الأدوات التربوية المناسبة لتكوني أفضل نسخة تتمنيها لأطفالكِ.

حان الوقت لأساعدك على الاستمتاع بتربية أطفالك.

“الراحة الأسرية ليست مستحيلة و لا يوجد سر … هي مجموع خطوات لفهم رحلة التربية و الاستمتاع بها

كما يناسبك بعيداً عن السوشال ميديا و المقارنات الاجتماعية”

د. إيمان بطيخة

● خريجة كلية الصيدلة Pharmacy من جامعة دمشق عام ٢٠١١Damascus University

● حاصلة على شهادة ماجستير إدارة أعمال Master in Business Administration MBA في مجال الرعاية الصحية من مدرسة جنيف للأعمال Geneva Business School عام ٢٠١٦

● حاصلة على دبلوم مونتيسوريMontessori Teaching Diploma من معهد Sunshine Teachers Training Center عام ٢٠١٩

● مدرب تربية إيجابية للمربين Certified Positive Discipline Parent Educator معتمد من الجمعية الأمريكية للتربية الإيجابية ٢٠٢٠ Positive Discipline Association وعضو بالجمعية الأمريكية للتربية الإيجابية

● مؤسسة شركة بيبيميلونز التعليمية في كندا Baby Melons Inc. Canada ٢٠٢٠

● أم توأم

ما الموضوعات التي تغطيها الدورة؟

يتضمّن برنامج مفاتيح ٥ مراحل متتالية ومتسلسلة بشكلٍ منظّم وسهل

تحتوي هذه المراحل على كافة المعلومات التي يحتاجها المربّي لتربية تجمع بين الانضباط والتعاطف

لا تفتح المرحلة الجديدة سوى عند انتهاء المرحلة السابقة لنضمن حصولك على الخبرة والفائدة التي تستحقها

المرحلة الأولى: أنت – كل شيء يبدأ بالتواصل الصحيح (تربية إيجابية)

– ماذا يحتاج طفلك منك؟

– ما هي شخصيّتك التربوية؟ وكيف تكون جزءًا من المشكلة أو الحل أحيانًا.

– كيفية التواصل مع طفلك رغم انشغالك

– ما يؤخذ باللطف، لا يؤخذ بالعنف. التدرّب على امتلاك لغة جسد هادئة

– أداة تساعدك على قلب الموقف لصالحك

– كيفية التوقف عن الأمر والزن

– تعلّم كيف تكون مربي قائد. لا خادم ولا رئيس

– أداة خاصّة للأطفال الصغار الذين لا يطوّرون منطق تجاه السلوك

المرحلة الثانية: البيئة – سيطر على البيئة لا على الطفل (تربية إيجابية ومونتيسوري)

– لماذا يجب أن أهتم بالبيئة؟

– كيفية السيطرة على البيئة وتخفيف الصراعات مع طفلك؟

– ما هي شروط البيئة المثالية لنمو الطفل و كيف أقوم بتنظيفها من الفوضى البصرية

– ما هي الأعمال المناسبة للطفل حسب عمره و كيف نبدأ بعملية التدريب

– كيفية استبدال المدح بالتشجيع؟

– أساليب تشجيع الطفل على المسؤولية تجاه البيئة

المرحلة الثالثة: الحدود – نظام عادل يرأس الجميع (تربية إيجابية ومونتيسوري)

– أهمية الروتين والقوانين في علاقة الطفل و المربي في المنزل

– خطوات وضع وتطبيق الروتين

– وضع حدود عادلة: من التخطيط للتنفيذ والمتابعة

– ماذا لو رفض طفلك الروتين؟

– ماذا لو رفض طفلك القوانين؟

– عواقب لا عقاب

– متى يجب وضع العواقب ومتى يجب ترك الأمور تأخذ مجراها

– كيفية تشجيع ومساعدة طفلك على التعاون معك

– اختار ما يناسب منزلك من مطبوعات القوانين المنزلية الخاصة بنا

المرحلة الرابعة: التحدي – مواقف ذات معنى عميق، تحضّر لها جيدًا (تربية إيجابية)

– طلبات لا مكان لها (قبل النوم)

– مقاطعة

– نق

– تعلق

– نسيان

– كلام وقح – عدم الاحترام

– نوبات غضب

– الأذى اللفظي والجسدي

– العجز

المرحلة الخامسة: العائلة – الخطوة ذات الأثر الأبقى (تربية إيجابية)

– خطوات وقائية لتخفيف الخلافات بين الإخوة

– قواعد منزليّة لجو عادل بين الإخوة

– خطوات عملية للتصرف مع خلافات الإخوة عند اندلاعها

– اجتماع العائلة: أكبر استثمار سيدفع لك في المراهقة

عند انتهاء البرنامج ستتمكن من تربية أطفالك تربية إيجابيّة تعتمد على

استخدام أدوات تربوية مفيدة رغم انشغالك أحيانًا

الشعور بالفخر والإيجابيّة تجاه نفسك عند رؤية تغيرات بسيطة ذات تأثير كبيرعند الالتزام بها

التوقف عن الصراخ و التهديد و استخدام أسلوب هادئ وفعّال للتواصل

الثقة بوجود دعم مستمر لتصبح المربي الذي تتمناه لأطفالك

فهم احتياجاتك و احتياجات طفلك العاطفية

استخدام طرق التربية الأبوية والأموية الأساسية واليومية والتقليل الصراعات والنزاعات

بناء علاقة قويّة مع طفلك ومع نفسك

بناء نظام وروتين ممتع للطفل مما يجعله هو الرئيس و يطبق على الجميع

بناء بيئة مناسبة لطفلك تعطيه هدف وعمل فتشعره بالأهميّة لتخفيف الصراع بينكما

مواجهة السلوكيات الغير مرغوبة بخطة مبنيّة على الحزم والعاطفة في نفس الوقت

تخفيف العبء عليك بإعطاء الطفل قدر كافي من المسؤولية تشعره و تشعرك بالفخر

بناء جو عائلي ممتع ومريح وقوي شأنه أن يساعدك في سنوات المراهقة

بناء جو متعاون بين الأخوة و تخفيف تدخلك و انحيازك اللاوعي

العودة للمعلومات متى شئت

المشاركة في الجلسات الداعمة مع أهالي آخرين بنفس مستوى معلوماتك

كيف تعمل جلسات الدعم الأسبوعية؟

نقوم بتقديم جلسات دعم لتطبيق الأدوات التربوية مباشرة كل يوم أربعاء

حيث يتم أيضاً جميع جميع الأسئلة التي تصلنا عبر صفحة الزكاديمية من الأمهات المشاركات والإجابة عليها بالمشاركة مع مجتمعنا الصغير

نقوم بعدها بتسجيل الجلسة و كتابة الأسئلة و الأجوبة المطروحة وحفظها في بنك الأسئلة

يتم التخطيط الشهري و إرسال جميع التسجيلات و الملفات و الروابط المتعلقة بجلسات الدعم عبر مجموعة واتسأب خاصة بالبرنامج

قالو عنا

شكرا على جلسات الدعم الي تساعد على

التطبيق وأكثر فهم واستيعاب

إسراء السراج

هل تقوم بإضافة مادة جديدة بالبرنامج؟

نعم نقوم بذلك بشكل دوري، و هذا السبب الأساسي وراء بناء هذا البرنامج هو أن يكون لديكم مرجعية كاملة و مرتبة للمعلومات التربوية و هذه الإضافة خاصة بالباقة الأشمل (باقة الدعم) حيث سيتم إضافة أي محاضرة جديدة بمجال التربية الإيجابية يتم عرضها من قبل د.إيمان بطيخة كإضافة للمحتوى الشامل و لقد تم إضافة مؤخراً العديد من المحاضرات والملفات الجاهزه للتحميل

ما هي سياسة استرداد الخاص بك؟

رفع طلب استرداد الأموال في غضون 15 يومًا من شراء البرنامج

لن يتم قبول أي طلب استرداد بعد 15 يومًا من شراء البرنامج ولن يتم استرداد أي مبلغ.(لا نقوم بعمل أي استثناءات لنكون عادلين مع جميع المشتركين)

يعد ضمان استرداد الأموال باطلاً إذا تمكن المشارك من الوصول إلى أقل من 95٪ من المحتوى أو قام بتنزيل الكتاب الإلكتروني.

لم تحضر أو تحاول معاودة مشاهدة أي جلسة دعم

يمكن بدء طلبات استرداد الأموال عن طريق الاتصال بالبريد الإلكتروني للدعم الخاص بنا على [email protected]

ما هي المراجع التربوية التي اشتق منها هذا البرنامج؟

تم اعتماد ١١ مرجع تربوي في مجال تعديل السلوكيات، التربية الإيجابية و المونتيسوري في بناء برنامج مفاتيح بيبيميلونز الشامل

Jane Nelsen, Ed.D, M.F.T، Lynn Lott, M.A., M.F.T (2011) Teaching Parenting the Positive Discipline Way. Ballantine Books

Jane Nelsen, Ed.D, M.F.T (2011) Positive Discipline: The Classic Guide. Ballantine Books

Jane Nelsen, Ed.D, M.F.T (2011) Positive Discipline Workbook Facilitators Guide. Ballantine Books

Patty Wipfler and Tosha Schore, M.A. (2016) Listen

Montessori, Maria (1967). The Discovery of the Child. New York: Ballantine Books.

Polk-Lillard, Paula (2003). Montessori From the Start. New York: Schocken Books.

Davies Simone (2019) The Montessori Toddler. Workman Publishing

Adele Faber, Elaine Mazlish (2012) How to Talk So Kids Will Listen & Listen So Kids Will Talk. Simon & Schuster

Adele Faber, Elaine Mazlish (2015) Siblings Without Rivalry. Simon & Schuster

Tim Seldin ( 2017) How To Raise An Amazing Child The Montessori Way. DK

Daniel J. Siegel , Tina Payne Bryson (2016) No-Drama Discipline

نعرف أن الأمر ليس سهلًا، نشعر بذلك لأننا مررنا بنفس الموقف من قبل، لكن حان الوقت لنتخذ الخطوة الأولى لتغيير مسار حياتنا مع أطفالنا

جميع الحقوق محفوظة لدى اكاديمية بيبيميلونز @2024